عاجل

أخبار الرياضة - دمشق تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
رئيسي عربية ودولية الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 1:55 ص

جلسة مجلس الأمن. (أ ف ب)

وكالات

أعربت سوريا عن إدانتها القوية للاعتداءات المتكررة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي على أراضيها وعلى الدول المجاورة، مجددة دعوتها لمجلس الأمن لتحمل مسؤولياته والعمل على إنهاء سياسات الاحتلال والعدوان.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية -في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية (سانا) أمس /الأربعاء:"اليوم وللمرة الثانية على التوالي، خلال يومين، واستمراراً في نهج الإجرام الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي بحق سوريا ودول المنطقة، قام بارتكاب جريمة جديدة من خلال الاعتداء على بناء سكني في منطقة مكتظة بالمدنيين وسط العاصمة دمشق، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عدد من المدنيين وحدوث أضرار في الممتلكات الخاصة".

ودعت الخارجية السورية مجدداً مجلس الأمن إلى التخلي عن صمته وتحمل مسؤولياته بوضع حد لسياسات الاحتلال والعدوان ومساءلة مجرمي الحرب الإسرائيليين في هذه الانتهاكات الخطيرة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وأحكام ميثاق الأمم المتحدة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - دمشق تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:58 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق