جامعة الفيوم تكرم 102 متفوق من أبناء أعضاء هيئة التدريس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة الفيوم تكرم 102 متفوق من أبناء أعضاء هيئة التدريس - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:34 مساءً


بحضور الدكتور عرفه صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور  عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب، وعدد من عمداء الكليات ووكلائها، وأعضاء هيئة التدريس، واعضاء نادي أعضاء هيئة التدريس واللجنتين الرياضية والنقابية، ومنسق عام الأنشطة الطلابية، والإداريين، والطلاب.

قدم" حتاته"  التهنئة للطلاب المتفوقين في مختلف المراحل التعليمية وذويهم، مشيدًا بحرص وجهود القائمين على تنظيم الاحتفالية عامًا تلو الآخر، وذلك تقديرًا لكافة المتفوقين ولذويهم من المنتسبين لجامعة الفيوم.

كما ثمّن مجهودات أولياء الأمور الذين قدموا كل الدعم والمساندة، ويرجع لهم الفضل في تحقيق تفوق الأبناء ونجاحهم، موجهًا المتفوقين بأهمية الحرص على مواصلة التميز سواء خلال سنوات الدراسة أو الجامعة أو بعد ذلك الالتحاق بسوق العمل.

 أوضح الدكتور عرفه صبري حسن، أن احتفالية تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، من التقاليد السامية التي تعتبر انعكاسًا على التماسك والترابط بين جميع منسوبي جامعة الفيوم،  مؤكدًا أن التكريم يكون بمثابة الوقود والمحفز الأقوى لتحقيق التفوق.

 وأكد الدكتور عاصم العيسوي، أن الاحتفالية  تعد انعكاسًا للدور المجتمعي المنوط بجامعة الفيوم التي تحرص علي دعم أواصر الترابط والمحبة مع جميع منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، الأمر الذي يكون دافعًا للاستمرار في تحقيق  الارتقاء والتطوير.

وأشاد الدكتور نور الرمادي رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس بما تقدمه إدارة الجامعة وجميع القطاعات بها، من أوجه الدعم المختلفة، مقدمًا التهنئة لأولياء الأمور والمتفوقين والذين يحتاج الوطن تلي أمثالهم لتحقيق تقدمه ورفعته.

كما تابع  عمرو ماضي أمين الجامعة المساعد للشؤون المالية، أن الاحتفالية تتضمن المتفوقين فى مراحل التعليم المختلفة (الجامعية والثانوية والإعدادية) من ابناء أعضاء هيئة التدريس والاداريين على ما بذلوه من جهد وإخلاص لتحقيق التفوق.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق