بالبلدي : مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
5997c4534b.jpg 1/3 ef8adadf2f.jpg 2/3 351e539173.jpg 3/3
الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 - 7:46 م
مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

جانب من تسليم المساعدات المالية

محمود الوروارى

قدم حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة مُتجهًا إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهًا إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

جاء ذلك حضور الدكتور أشرف سعد سليمان، أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، محمد الصادق، وكيل المديرية.

ومن جانبه، أشاد وكيل وزارة التضامن، بمبادرة الحزب التي تأتي في إطار تفعيل الدور الخدمي والمجتمعي في رعاية كافة أطياف المجتمع لتعزيز روح التعاون والتضامن بين جميع فئاته ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

و أوضح الدكتور أشرف سعد سليمان، أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أنه انطلاقًا من الدور المجتمعي التي ينتهجه حزب " حماة الوطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية تم توزيع المساعدات المادية على أسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق بواقع 50 ألف جنية لأسرة المتوفي، و30 ألف جنيه للمصاب، بالإضافة لتقديم دعم سلعي لتوفير احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أنه تقرر إهداء رحلتي عمرة للحاجة فاطمة والحاجة عزة علي نفقة الحزب تلبيه لرغبتيهما في أداء مناسك العمرة ومراعاةً للظروف الإنسانية التي تعرضن لها.

2f6d6a5078.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق