القاهرة .. سيدة أجنبية تقفز من "ميكروباص" هرباً من تحرش السائق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القاهرة .. سيدة أجنبية تقفز من "ميكروباص" هرباً من تحرش السائق - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:56 مساءً

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، واقعة تحرش جديدة بمنطقة الشروق بمحافظة القاهرة، حين أقدمت سيدة أجنبية على القفز من سيارة ميكروباص أثناء سيرها، بعد تعرضها لتحرش من قبل سائق السيارة. الحادثة تذكر بواقعة "حبيبة الشماع" الشهيرة التي هزت الرأي العام، والتي انتهت بمأساة.

وفي التفاصيل، تفاجأت السيدة الأجنبية، التي كانت تستقل سيارة ميكروباص في منطقة الشروق، بمحاولة السائق التحرش بها، الأمر الذي دفعها إلى فتح باب السيارة والقفز منها أثناء سيرها، مما أدى إلى إصابتها بكسر في قدمها اليمنى. وعلى إثر ذلك، هرب السائق بالسيارة دون تقديم أي مساعدة، كما قام بسرقة حقيبتها الشخصية.

وتمكنت السلطات الأمنية بالقاهرة من إلقاء القبض على السائق المتورط بعد تلقي بلاغ من أحد المستشفيات يفيد بوصول السيدة المصابة. وبعد التحريات، جرى ضبط السيارة المستخدمة في الحادث، واعترف السائق بفعلته. كما تم العثور على متعلقات الضحية، وأحيل المتهم إلى العدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 حوادث تحرش متكررة

تأتي هذه الواقعة في سياق سلسلة من حوادث التحرش التي باتت تتكرر في مصر، حيث أضحت هذه الظاهرة مصدر قلق كبير. واقعة "حبيبة الشماع"، التي حدثت في مارس الماضي، كانت من أبرز الحوادث، حيث ألقت الفتاة بنفسها من سيارة "أوبر" على طريق السويس السريع بعد تعرضها للتحرش، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة، ودخولها في غيبوبة قبل أن تفارق الحياة.

كما شهدت مصر حادثة أخرى عُرفت إعلاميًا بـ"فتاة التجمع"، حيث تعرضت فتاة لتحرش من سائق باستخدام سلاح أبيض، ما أدى إلى إصابتها بجروح أثناء دفاعها عن نفسها. تم تحويل المتهم في تلك الواقعة إلى محكمة الجنايات.

وسط هذه التطورات، تتصاعد الدعوات الشعبية لتقنين عمل شركات النقل الذكي وتشديد العقوبات على المتحرشين، بهدف الحد من انتشار هذه الجرائم وضمان سلامة الركاب، خصوصاً النساء، في وسائل النقل العامة والخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق