عاجل

أخبار الرياضة - ما هي القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يستعرض موقع "خليجيون نيوز" تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والقوة الجوية العراقي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا 2 للموسم 2024-2025.

وتشهد المجموعة الثانية من البطولة مواجهة عربية مثيرة، حيث يستضيف فريق التعاون نظيره القوة الجوية في قمة مباريات الجولة الثانية.

وكان كلا الفريقين قد حققا الفوز في الجولة الأولى، إذ تغلب التعاون على الخالدية البحريني بنتيجة 3-2، فيما انتصر القوة الجوية على ألتين آسير التركماني بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2

تختلف وسائل متابعة مباراة التعاون والقوة الجوية حسب الدولة. في المملكة العربية السعودية، تنقل قناة SSC EXTRA 1 HD المباراة، بينما يمكن متابعتها في بقية أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناتي beIN Sports AFC HD وAlkass Nine HD.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة التعاون والقوة الجوية

يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال عدة وسائل، أبرزها الاشتراك في تطبيق شاهد "VIP" الذي يتيح البث المباشر.

معلقو مباراة التعاون والقوة الجوية

مع تعدد القنوات الناقلة، يتوفر أكثر من معلق رياضي للتعليق على المباراة:

beIN Sports AFC HD: باسم الزير

SSC EXTRA 1 HD: عبد الله الغامدي

Alkass Nine HD: سمير اليعقوبي

موعد مباراة التعاون والقوة الجوية

تقام المباراة يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. وتبدأ في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - ما هي القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 05:01 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق