اخبار الرياضة 3 ملفات ساخنة في الزمالك.. التجديد لزيزو واعتزال شيكابالا والصفقات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة 3 ملفات ساخنة في الزمالك.. التجديد لزيزو واعتزال شيكابالا والصفقات, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 02:23 مساءً

4b63e6ccb7.jpg

01:39 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

3 ملفات ساخنة في الزمالك.. التجديد لزيزو واعتزال شيكابالا والصفقات

شيكابالا وزيزو

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات العديد من الملفات المهمة داخل النادي، وأبرزها ملف تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، وموعد اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا، بجانب الصفقات المنتظر إبرامها، بعد حسم 6 صفقات مؤخرا.

حسين لبيب يحسم ملف تجديد زيزو

فيما يخص أحمد سيد زيزو، سيعقد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع اللاعب ووالده خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم ملف تجديد عقده مع النادي، حيث ينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد.

ويرغب الزمالك في حسم ملف التجديد للاعب لمدة 3 مواسم مقبلة، بعدما رفض الأبيض رحيل اللاعب للاحتراف في السعودية وقطر في وقت سابق.

هل يعتزل شيكابالا بنهاية الموسم المقبل؟

أكد المصدر، أن شيكابالا بالفعل يدرس حاليا، اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل، مع توليه منصبا إداريا أو فنيا داخل الجهاز الفني لفريق للزمالك.

وكان حسين لبيب، رئيس الزمالك، قد قال في تصريحات سابقة: «إن وجود شيكابالا داخل نادي الزمالك مصدر فخر، وهو الوحيد الذي له حق تقرير مصيره، يعتزل حين يريد ويجدد حين يريد، وعقد شيكابالا ومصيره في يده».

54c4ca8152.jpg

صفقات مرتقبة فى الزمالك

رغم نجاح مجلس الزمالك في التعاقد مع 6 صفقات حتى الآن فى فترة الانتقالات الجارية، إلا أنه يتحرك بقوة، من أجل ضم صفقات جديدة، والأقرب ضم صفقتين، أحدهما مدافع بناء على طلب الجهاز الفني، وفي نفس النادي يسعى لضم لاعب وسط مدافع.

وتعاقد الزمالك حتى الآن، مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 4 مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة.

e3ce211356.jpg

وضم الزمالك، السنغالي سيدي ندياي لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يقيد تحت السن، خاصة أنه من مواليد 2005، وأيضا المدافع الغيني كوستا لمدة 4 مواسم، وتم قيده تحت السن، بجانب محمد حمدي، الظهير الأيسر، قادما من نادي إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق