عاجل

الشروط الصحية الواجب توافرها حتي لا يتم وقف معاش تكافل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشروط الصحية الواجب توافرها حتي لا يتم وقف معاش تكافل - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:13 صباحاً

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن الشروط الصحية التي لا بد للأسرة أن تلتزم بها حتى لا يتم وقف معاش تكافل.

 وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي أنه في حال أن الأم حامل لا بد وأن تكون تتابع الحمل في الوحدة الصحية أو في مستشفى حكومي أو في مركز طبي ويكون لديها كارت المتابعة متسجل فيه 3 مرات على الأقل في الشهر. 

 

وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي عبر الموقع الرسمي لها:" بعد ولادتها لا بد أن تقوم بعمل متابعة على الأقل مرتين سنويًّا بعد الولادة". 

 

وتابعت: "أما الأطفال من أول سن الميلاد لا بد أن يقوم الأبوين بعمل كــارت متابعة لهم يثبت أن الأطفال التطعيمات اللازمــة لسـن الأطفــال والمناسبــة لعمرهم متابعة نمو الطفل يعني طوله ووزنه وصحته العامة".

 

واختتمت: "كما أن الأم لا بد أن تحضر ندوات تثقيفية صحية عن صحة الأم والطفل، والتغذية السليمة".

 

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق