عاجل

الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 02:19 صباحاً

شدّد وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، على أنّ موقف الأردن واضح ودائم بأنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مؤكداً أن حماية الأردن والأردنيين تعتبر مسؤوليتنا الأولى.

وأضاف المومني في تصريحات لـ"المملكة" مساء الثلاثاء، أن أجزاء من الصواريخ سقطت في مناطق مختلفة من الأردن، مشيرًا إلى عدم وجود إصابات حرجة، بينما تم تسجيل 3 إصابات صنفت طبيًا بأنها طفيفة.

وبين المومني أن هناك أضرارًا مادية وقعت نتيجة لهذه الحادثة، وعمليات حصر الأضرار جارية حاليًا.

وأوضح الوزير أن البيانات بشأن الحادثة تم نشرها أولاً بأول من قبل القوات المسلحة الاردنية ووزارة الداخلية ومديرية الأمن العام وهيئة الطيران المدني.

وأشار المومني إلى أن الشعب الأردني يتمتع بأعلى درجات الوعي في التعامل مع مثل هذه الأزمات، مؤكدًا أهمية توخي الحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة من السلطات المختصة لضمان السلامة العامة.

وشدد على أهمية عدم تداول الشائعات ولا الاخبار من مصادر مجهولة،داعيًا الجميع للحصول على المعلومات من المصادر الرسمية.

وأكد على ضرورة تعزيز الوعي الوطني في ظل الظروف الإقليمية الصعبة التي تمر بها المنطقة، مؤكداً أهمية الالتفاف حول مؤسسات الدولة وتقديم الدعم لها في هذه الظروف الدقيقة.

— قناة المملكة (@AlMamlakaTV)

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق