الشلقاني يتفقد المنشآت الصحية والمراكز الطبية بكفر شكر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشلقاني يتفقد المنشآت الصحية والمراكز الطبية بكفر شكر - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

حيث استهل وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولته المرورية بالمرور على مستشفى كفر شكر التخصصي و كان باستقباله الدكتور محمد ناجي مدير المستشفى وفريقه المعاون،

 وتصادف وجود لجنه مشكله من الامانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة لفحص وتقييم كافة اقسام المستشفى، وهذا و تعرف  وكيل الوزارة على كافة امكانيات المستشفى وقدراتها الاستيعابية .

حيث قام أيضا الاستاذ الدكتور اسامه الشلقاني بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية ، كما تفقد العنايات المركزة وقام بمناقشة بعض الحالات مع اطباء العناية .

 وتابع وكيل الوزارة أيضا سير العمل داخل قسم التعقيم وتأكد من اتباع خط سير التعقيم السليم وتم التاكيد على ضرورة ارتداء الواقيات الشخصية حرصا على سلامة العاملين ومنع انتشار العدوى.

 جاء ذلك بالتنسيق التام مع الدكتوره مها ابراهيم رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة.

 هذا وقد رافق وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اثناء المرور دكتور حسنين لطفي مدير ادارة المستشفيات ودكتور محمد سعيد مدير العنايات المركزة بمديرية الشئون الصحية بالقليوبية .

ثم توجه وكيل الوزارة الى وحدة طب الأسرة بقرية تصفا و مركز طب الاسرة بكفر تصفا والمدرج ضمن المرحلة الاولى من مبادرة تطوير منشات الرعاية الاولية ،حيث تاكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي وكذلك انتظام سير العمل داخل غرفة المبادرات، حيث تم عمل استبيان عشوائي بالاتصال ببعض المنتفعين لسؤالهم عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة من خلال المبادرات الرئاسية كما تأكد من انتظام سير العمل بالعيادات المسائية كالاسنان وتنظيم الاسرة .

توجه وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بالوحدات المذكورة على التزامهم بحضور النوباتجيه، كما توجه بالشكر لمديرة مركز طب الاسرة بقرية كفر تصفا على حسن اشرافها وادائها المتميز داخل المركز.

جاء ذلك في وجود دكتور بكري سعيد مدير الاداره الصحية بكفر شكر والذي حضر اثناء المرور .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق