الأميرة بياتريس تنتظر مولودها الثاني: وتكشف موعد ولادتها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الراحلة وابنة الأمير أندرو وسارة فيرجسون، عن حملها في طفلها الثاني من زوجها إدواردو مابيلي موزي، في بيان للقصر الملكي البريطاني نُشر اليوم.

الأميرة بياتريس تعلن حملها

جاء في بيان القصر الملكي أن صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي قررا الإعلان عن أنهما ينتظران طفلهما الثاني معاً في أوائل الربيع، وأرفق القصر مع البيان صورتين جديدتين للأميرة بياتريس وعائلتها، في إحدى الصور، تتقاسم بياتريس وإدواردو عناقاً دافئاً، وكلاهما يبتسم، وفي الصورة الثانية، يمسك إدواردو وابنه وولفي بيد سيينا، بينما تستمتع العائلة بنزهة عبر مسار غابات خلاب.

زواج الأميرة بياتريس وإدواردو

بدأت التكهنات حول علاقة الأميرة بياتريس وإدواردو في نوفمبر 2018، وقال مصدر لمجلة بيبول في ذلك الوقت: "إدواردو صديق لعائلة بياتريس"، تقدم إدواردو بطلب الزواج من بياتريس خلال رحلة إلى إيطاليا في سبتمبر 2019، وحددا موعد زفافهما الملكي في ربيع 2020.

بينما كانت المملكة المتحدة في حالة إغلاق وسط جائحة كوفيد-19، لذا قررت الأميرة بياتريس وإدواردو تأجيل حفل زفافهما رسمياً، واختار الزوجان حفل زفاف خاص في كنيسة وندسور حضره 20 من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، بما في ذلك الملكة إليزابيث والأمير فيليب.

أقيم حفل الزفاف الخاص للأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي في الساعة 11 صباحاً يوم الجمعة 17 يوليو في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج، وندسور، وفقاً لبيان من قصر باكنغهام، حضر الحفل الصغير الملكة، ودوق إدنبرة والعائلة المقربة".

في مايو 2021  شاركت الأميرة بياتريس وإدواردو أنهما ينتظران طفلهما الأول في 20 سبتمبر، أصدر قصر باكنغهام بيان أعلن فيه أن بياتريس أنجبت ابنتها، وكشفت بياتريس، أن الزوجين أطلقا على ابنتهما سيينا إليزابيث مابيلي موزي، تكريماً لجدة بياتريس الملكة إليزابيث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق