"تعليم دمياط" تستقبل وفدًا من المركز القومي للامتحانات لتقييم جاهزية المدارس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تعليم دمياط" تستقبل وفدًا من المركز القومي للامتحانات لتقييم جاهزية المدارس - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 05:40 مساءً

استقبل "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء، وفدًا من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتقييم جاهزية مدارس المرحلة الابتدائية بالمحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

لجنة لمتابعة تجهيز مدارس دمياط للامتحانات

ضم الوفد الزائر كلًا من الدكتور عوني السعدني، رئيس وحدة التخطيط والمتابعة بالمركز، الدكتور عبد الكريم بدران، المشرف العام للمشروع على مستوى المحافظة، والدكتور أحمد بدوي، مشرف فريق التقويم التربوي بدمياط، والدكتورة منى المنشى منسق فريق التقويم التربوي بدمياط.

وقد ناقش الوفد الزائر مع وكيل الوزارة، بالتعاون مع أعضاء فريق التقويم التربوي بدمياط، الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها المديرية استعدادًا للعام الدراسي الجديد. وشمل النقاش العديد من الجوانب المتعلقة بالبنية التحتية للمدارس، والتجهيزات اللازمة، وكفاءة الكوادر التعليمية.

0329e3d961.jpg
17c8abab45.jpg
وكيل الوزارة وأعضاء وفد المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم.

من جانبه، أكد "وكيل الوزارة" أهمية هذه الزيارة في تقييم الجهود المبذولة، وتحديد نقاط القوة والضعف، والعمل على تطوير العملية التعليمية بالمحافظة. كما شدد على أهمية التعاون بين المديرية والمركز القومي للامتحانات لتحقيق أفضل النتائج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق