التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:34 مساءً

الرئيسية الفـن الفـن الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 - 12:28 م

التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية

التيك توكر شاكر

نوال سليمان

نجح التيك توكر شاكر، في اجتياز اختبارات المرحلة الأولى للمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا لدخوله الوسط الفني بعد إعلان المطرب الشعبي محمود الليثي عن عمل جديد يجمعهما.

وتضمنت قائمة أسماء المقبولين في المرحلة الأولى من الاختبارات في معهد الفنون المسرحية فرع القاهرة بالنظام الموازي، اسم التيك توكر محمد شاكر محمد حمزة.

وأثارت مشاركة مشاهير التيك توكر في الأعمال الفنية أزمة على الساحة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتشار أخبار على السوشيال ميديا بمشاركة البلوجر محمد شاكر في عمل فني مع المنتج أحمد السبكي، حيث أكد السبكي، أنه إذا كان محمد شاكر لديه رغبة في التمثيل، عليه الحصول على ترخيص من نقابة الممثلين أولا.

التيك توكر شاكر يعلن تقديمه في المعهد العالي للفنون المسرحية

وأعلن التيك توكر شاكر، في وقت سابق أنه سيلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا لدخوله الوسط الفني، ونشر شاكر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «تيك توك»، جاء فيه: اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني وإحنا بندرس بقالنا زمان، اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك أنا ماشي في إجراءات التقديم.

وأضاف شاكر: دكتور أشرف راجل مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني وتبع النقابة هو مش بيوقف حال أي حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يفضل في المكان ده، ومين ميستحقش يكون موجود فيه، لكن أنا بصفتي شاكر ماشي قانوني 100%، علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي.

اقرأ أيضاً
بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية

أشرف زكي ينفعل على الهواء بسبب مشاركة البلوجر في الأعمال الفنية: العيب مش عليهم

1109392387.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق