جبالي للرئيس السيسي: النواب سيظل داعما ومؤازرًا لكم بكل ما أوتي من قوة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جبالي للرئيس السيسي: النواب سيظل داعما ومؤازرًا لكم بكل ما أوتي من قوة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:58 مساءً

أكد المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب،  أن مجلس النواب سيظل على الدوام داعمًا للرئيس السيسي بكل ما أوتي من قوة في كل ما يبذله من جهودٍ لخفض التصعيد في المنطقة، وإحلال السلام، ومواصلة مسيرة التنمية والرخاء في مصرنا الحبيبة.

جبالي للرئيس السيسي: النواب سيظل داعما ومؤارزًا لكم بكل ما أوتي من قوة

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، بمناسبة بداية دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

4f7bf81588.jpg
المستشار حنفي جبالي

رئيس النواب يشكر الرئيس السيسي: يقود مسيرة الوطن بحكمة وبصيرة

وقال “جبالي”: “أتوجه بجزيل الشكر والامتنان وخالص التقدير والاحترام لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ؛ واضعًا مصلحة الوطن والذود عن أمن مصر واستقرارها فوق كل اعتبارٍ، مستنداً إلى عقيدةٍ راسخةٍ تقوم على الحفاظ على الدولة الوطنية ومؤسساتها، حفظه الله، وسدد على طريق الحق خطاه؛ ونعد فخامته- من تحت قبة مجلس النواب - بأننا سنظل -على الدوام - مؤازرين وداعمين لكم- يا فخامة الرئيس - بكل ما أوتينا من قوةٍ - في كل ما تبذلونه من جهودٍ لخفض التصعيد في المنطقة، وإحلال السلام، ومواصلة مسيرة التنمية والرخاء في مصرنا الحبيبة”.

e8113d0336.jpg
رئيس مجلس النواب

النواب للمواطن: نحن هنا من أجلك

وتابع: “وفي الختام، أقول للمواطن المصري: نحن هنا من أجلك، ونعاهدك بأننا سنبذل قصارى جهدنا، بكل إخلاصٍ وتفانٍ، من أجل رفعة وطننا وتقدم شعبنا. والله على ما نقول شهيد، إنه جل وعلا، نعم المولى ونعم النصير”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق