بالفيديو..قائد القوات الجوية الإيرانية: نستطيع الدخول في الحرب مع العدو ونقتل الكثير منهم ولكن هم أيضا سيهاجموننا مايعني تراجع البلاد 20 سنة إلى الوراء وهذا ليس منطقيا! - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو..قائد القوات الجوية الإيرانية: نستطيع الدخول في الحرب مع العدو ونقتل الكثير منهم ولكن هم أيضا سيهاجموننا مايعني تراجع البلاد 20 سنة إلى الوراء وهذا ليس منطقيا! - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:18 صباحاً

صحيفة المرصد: قال قائد القوات الجوية للحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زاده، إن إيران تستطيع أن تدخل في حرب شاملة مع إسرائيل وتضرب مصانعها وجميع قواعدها في المنطقة وتقتل كثيرا منهم.

وأضاف زاده في لقاء معه: هم أيضا سيهاجموننا ليقتلوا خلال شهر 20 ألف مدني وعسكري منا، مشيرا إلى أن هذه الحرب قد تؤدي إلى تراجع البلاد 15 أو 20 سنة إلى الوراء وهذا ليس منطقيا ولا نتيجة جيدة.

من جهة أخرى علق الصحفي والمذيع اليمني محمد الضمياني قائلا: تخشى إيران أن تعود عشرين عاما إلى الوراء، لكنها لا تكترث بأن تعود اليمن ولبنان وسوريا والعراق إلى القرون الوسطى، لا يهمها، وليست معنية سوى بتحقيق أهدافها الإرهابية ورغبتها الشيطانية في إغراق المنطقة في الفوضى والإرهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق