وفد مركز أجيال القطري يظهر في مدرجات الاتحاد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

حضر وفد من مركز أجيال التربوي القطري، (الجمعة) الماضي، مباراة الاتحاد والخليج التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والتي انتهت لصالح العميد بنتيجة 4-1، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان وفد مركز أجيال التربوي القطري وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وكان في استقبالهم ماجد الحربي، حيث توجه الوفد مباشرة إلى ملعب المباراة، وعقب نهاية المباراة غادر الوفد مدينة جدة.

وضم الوفد 34 فرداً، منهم 32 طالباً ومشرفان.

من جانبه، عبّر وفد مركز أجيال التربوي القطري عن شكره للحفاوة وحسن الضيافة التي حظي بها طوال تواجدهم في جدة، وخص بالشكر ماجد الحربي، على حسن رعايته واهتمامه بأعضاء الوفد.

وتعكس مثل هذه الزيارة القيمة الكبيرة التي يحظى بها نادي الاتحاد أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما أصبح لديه جماهيرية عريضة خليجياً وعربياً، إلى جانب مكانته على المستوى المحلي.

ويعتبر مركز أجيال محضناً تربوياً، يقدم للأجيال الناشئة في دولة قطر مفاتيح مهارات التواصل المجتمعي والخبرات العملية والقيادية، في قالب من المتعة والتشويق والمرح، وهو يهدف لبناء جيل واع وموهوب، متطوع وواثق من قدراته ومواهبه، محب ومستعد لخدمة مجتمعه، وبناء وطنه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق