عاجل

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند مع نظيره سيلتك، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 9:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 8:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سيغنال ايدونا بارك.

يدخل دورتموند هذه المباراة بعزيمة قوية للفوز، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في الجولة الأولى. سيسعى الفريق الألماني بقيادة مدربه إلى فرض سيطرته منذ البداية، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثمين يعزز من فرص تأهله إلى الأدوار الإقصائية.

من جانبه، يدخل سيلتك المباراة بطموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المهمة أمام خصم قوي مثل دورتموند. الفريق الأسكتلندي سيحاول اللعب بشكل منظم دفاعيًا مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى أصحاب الأرض.

تنقل مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق