بالبلدي : حسين لبيب يعلق على واقعة انسحاب الزمالك من السوبر الإفريقي ويفجر مفاجأة بشأن إيقاف القيد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن واقعة الانسحاب من مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، كاشفًا عن إمكانية تعرض القلعة البيضاء لإيقاف قيد جديد.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "قرار استكمال المباراة كان جماعيًا، وتم اتخاذه في 9 دقائق فقط، المباريات يكون بها نقاط فاصلة، إما خطأ من لاعب أو مدرب أو قرار اداري ناجح، أوقات تستغل الظروف لصالحك".

وأضاف: "النقطة السلبية التي حدثت هي احتساب ركلة جزاء للأهلي، لأن الحكم قرر احتساب ضربة الجزاء بعد دقيقتين ونصف من الواقعة، وكان يوجد ركلة جزاء لنبيل عماد دونجا، من وجهة نظرنا ولم تعطي لنفسك الحق كحكم var أن يراجع اللعبة أو يراجع حكم الميدان، هنا يوجد عدم عدالة".

وأكد: "نجحنا في استغلال الـ 9 دقائق في بعض المشاورات وكان يوجد اتفاق معين وجوميز تحدث مع اللاعبين، وقادة الفريق تحدثوا مع اللاعبين بين الشوطين وأعادوا الفريق مرة أخرى للمباراة".

هاني شكري: لست راضيًا عن القيمة التسويقية لـ الزمالك.. ولا نستطيع الوصول لأرقام الأهلي

وأردف: "لم استطيع مشاهدة ركلات الترجيح في السوبر الافريقي، ولكن رأيت الإصرار على وجوه لاعبي الزمالك في عمليات الإحماء، وتعرضنا لحملة ممنهة للتقليل من لاعبينا قبل المباراة".

وتطرق لبيب للحديث عن أزمات نادي الزمالك: "كنا نستقطب لاعبين -شكك- ولدينا أزمات مالية كبيرة نتعامل معها بدقة، هل يوجد نادي في العالم يتم ايقاف قيده ورفعه 4 مرات في 10 شهور".

وتابع لبيب كاشفًا: "ووارد أن يتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد مرة أخرى يوم 4 أو 5 أكتوبر الجاري، وأزمات الزمالك ما زالت متواجدة، ونحاول أن نوجد لها حلولًا".

واستأنف: "محمد عواد جدد تعاقده مع الزمالك وهو أبن نادي الزمالك وانسان مخلص، وسيف الدين الجزيري وقع للزمالك لمدة سنتين، وتعاقد محمود شيكابالا في يده".

واستطرد: "فخور بقرار التعاقد مع عبد الله السعيد، تحب تنظر له كلاعب اخلاقًا وتنظيميًا رهيب لم أرى أحدًا في حياتي ملتزم مثله وأصبح أيقونة زملكاوية،  ظاهرة لا تتكرر، يأخذ الـ 90 دقيقة وهو أعلى معدل ركض".

حسام عبد المجيد يوضح سر احتفاله في مباراة السوبر الإفريقي.. وسبب مشادته مع محمد عواد

وأشار: "جوزيه جوميز كأنه مولود في ميت عقبة، صبور جدًا ويتحدث عن النادي بأفضل شكل، وقال لي إذا لم ترفع القيد قبل السوبر الإفريقي، فأنا والطاقم الفني مالكش دعوة بمستحقاتنا وادفع مستحقات اللاعبين، وسنحصد السوبر الإفريقي، واتفقنا معه على مشروع لكرة القدم يسمى كرة القدم الزملكاوية سواء في مصر أو افريقيا وسيكون جزءًا منه".

واختتم: "لا أريد الحديث عن موقف الزمالك من أزمة أحمد فتوح، لما به من حساسيات، ونادي الزمالك فتح صفحة جديدة مع جميع الأندية ولا يوجد خلافات مع أي نادي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق