بالبلدي : حسام عبدالمجيد: جوميز أبلغني بتعرضه لضغوطات من أجل رحيلي.. ومواجهة رونالدو الأصعب في مشواري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قال حسام عبدالمجيد لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن بداية الفارس الأبيض ستكون مختلفة هذا الموسم عن المواسم الماضية بسبب الفوز بالسوبر الإفريقي، وخاصة حال الفوز بالسوبر المصري.

وأضاف عبدالمجيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "الأهلي نادي كبير ولاعبيه اصدقائي، قابلت إمام عاشور بعد مباراة السوبر الإفريقي وتحديدًا خلال ذهابنا لأداء العمرة، تعاملنا بشكل جيد، وتحدثنا عما دار في المباراة، هو لاعب طيب جدًا ووالده صديق لوالدي"

وواصل: "يتبقى لي عامين في تعاقدي مع الزمالك وأفكر في الاحتراف الخارجي من قبل الاولمبياد، واحتراف محمد عبد المنعم سيفيد منتخب مصر".

هاني شكري: لست راضيًا عن القيمة التسويقية لـ الزمالك.. ولا نستطيع الوصول لأرقام الأهلي

وكشف: "محمود شيكابالا وفرجاني ساسي هما من أطلقا علي اسم ماتيب، وسيرجيو راموس مثلي الأعلى، وتواجده في الزمالك إضافة كبيرة بالرغم من سنه، فنحن نرى عبد الله السعيد في هذا السن بأداء تظن أنه أصغر مني سنًا، وإذا جاء راموس من أجل أن يختتم حياته فقط دون أداء، للن يتركه جمهور الزمالك".

وتابع: "عقدي مع الزمالك لم يصل لـ2 مليون جنيه، وجوميز يشبه فيريرا في التعامل مع اللاعبين، ومواجهة كريستيانو رونالدو الأصعب في مشواري الكروي".

وأردف: "ولم أرفض التوجه مع فريق الزمالك لمباراة بيراميدز، ولكني عندما علمت أنني خارج قائمة الفريق رحلت للمنزل، فغضب مني جوميز، ولكني تحدثت معه، فقال لي يوجد ناس يضغطون علي لكي لا تكون متواجدًا في الفريق".

واستكمل: "أوسوريو كان يريد توظيفي في وسط الملعب وقال لي سأجعل منك أفضل لاعب خط وسط في مصر، وستكون مثل رودري وبالفعل شاركت في مباراة الإسماعيلي بهذا المركز، ولكني لم أظهر بشكل جيد".

حسام عبد المجيد يوضح سر احتفاله في مباراة السوبر الإفريقي.. وسبب مشادته مع محمد عواد

واستطرد: "ولا اسمع انتقاد النجوم السابقين لي، وأتمنى ألا يرحل زيزو عن الفريق، وسأجدد عقدي مع الزمالك أيًا كان المقابل المادي، وتحرك الإدارة للتعاقد مع مدافع جديد أمر طبيعي".

واختتم: "محمود الونش أفضل مدافع مصري خلال السنوات الماضية، ولا أختار لاعب للانضمام من الأهلي للزمالك، وحلمي الاحتراف في الدوري الإنجليزي، وطارق حامد لاعب خسره الزمالك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق