عاجل

بسبب 200 جنيه.. مصري يعتدي على ابنه بـ«ماسورة مياه» حتى الموت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت محافظة الدقهلية (شمالي القاهرة) جريمة قتل بشعة، بعدما اعتدى أب على ابنه بـ«ماسورة مياه» حتى الموت بسبب 200 جنيه، ولفظ الابن أنفاسه متأثراً بإصاباته عقب نقله للمستشفى في حالة إعياء شديد.

واعترف المتهم بقتل ابنه قائلاً: «حدثت مشادة كلامية بيني وبينه بسبب مطالبته بتسليم إيراد التوك توك الذي يصل إلى 200 جنيه».

وتابع: «مكنتش أقصد أموته».

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية بمحافظة الدقهلية، قد تلقت اليوم (الإثنين) بلاغاً من مستشفى المنزلة العام بوصول (توفيق. م ۱۷ سنة) مصاباً بكدمات واحمرار بالرقبة وسحجات بالصدر وتوفي عقب وصوله.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة المجني عليه، أكدت قيام والده ويعمل سائق توك توك، بالتعدي على نجلهما بالضرب وتوثيقه من رقبته بإحدى مواسير المياه بالمنزل مستخدماً سلسلة حديدية، والتعدي عليه بماسورة مياه أفقدته الوعي.

وتبين من التحريات أن خلافاً حدث بين المتهم والمجني عليه، بسبب اتهام الثاني بسرقة 200 جنيه، و«شيكارة» بها خردة (قطع حديدية) خاصة بالمتهم، فاشتاط غيظاً وقام بالاعتداء عليه، وتمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهم وتم عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق