أبو تريكة يرد على منتقدي حديثه عن "خارج" كرة القدم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو تريكة يرد على منتقدي حديثه عن "خارج" كرة القدم - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:26 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
ردّ محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق المصري، وعضو استوديو التحليل في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على منتقدي حديثه عن "خارج كرة القدم"، مطالبا إياهم بإطفاء التلفاز إن لم يعجبهم حديثه.

وخلال استوديو مباراة مساء أمس في الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد وجه أبو تريكة رسالة لأولئك المعارضين لنهجه شدد خلالها على أنه لن يتوقف عما يفعله أبدا، مشيرا إلى أن هذا دوره، وأضاف: "نحن لا نتحدث رياضة فقط، هناك دور توعوي وثقافي لنا، هناك مشاكل وقضايا مهمة في المجتمعات علينا مواجهتها، لو تريد مشاهدة كرة القدم فقط أطفئ التلفاز".

وتابع: "دورنا ليس فقط الحديث عن كرة القدم وتحليل أساليب اللعب وشرح الأهداف، دوري لن يكون فقط الحديث عن 4-4-2 و4-3-3، لي أدوار مختلفة خاصة بالوعي والثقافة والتربية، نحن في قناة كبيرة وهناك حرية وكذلك خطوط عريضة، لم يُعجبك حديثي هذا أطفئ التلفاز".

واعتاد النجم المصري المعتزل التطرق إلى المواضيع السياسية والاقتصادية والاجتماعية البعيدة عن كرة القدم خلال استوديوهات التحليل في القنوات القطرية، خاصة القضية الفلسطينية وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ماعرضه في كثير من الأحيان لبعض الانتقادات من المشاهدين المعارضين لذلك النهج.

إخترنا لك

0 تعليق