عاجل

بقرار تأديبي.. ديمبيلي خارج حسابات باريس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقرار تأديبي.. ديمبيلي خارج حسابات باريس - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 09:38 مساءً

استُبعِد عثمان ديمبيلي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة المدرب الإسباني لويس إنريكي التي ستواجه مضيفه أرسنال الإنجليزي، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
وغياب الدولي الفرنسي الـ27 عامًا عن المباراة ليس للإصابة بل لقرار فني من إنريكي، وفق ما أفاد به مصدر مقرب من النادي، مؤكدًا ما ذكرته سابقًا إذاعة «أر أم سي»، كعقاب تأديبي بعد الجدل الذي حصل بين ديمبيلي ومدربه عقب الفوز على رين 3-1 الجمعة في الدوري المحلي بحسب صحيفة «ليكيب» الرياضية.
وبدا إنريكي ممتعضًا طيلة المباراة من خيارات ديمبيلي الفردية في الكثير من اللقطات، حتى وإن مرر كرة حاسمة جاء منها هدف لبرادلي باركولا.
وبغياب ديمبيلي، سيعول نادي العاصمة الذي فاز في مباراته الأولى على جيرونا الإسباني 1-0، على باركولا في الخط الأمامي أمام أرسنال في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق. كما يحوم الشك حول مشاركة الإسباني ماركو أسينسيو في مباراة لندن على الرغم من عودته أخيرًا من الإصابة وخوضه التدريبات.
من جهته، أوضح إنريكي، الذي يقود باريس للموسم الثاني، في مؤتمر صحافي الإثنين، أن أرسنال يعد أحد أفضل الفرق في أوروبا ويملك هوية واضحة. فيما أشار المدافع المغربي أشرف حكيمي إلى أن مدفعجية لندن منافس صعب مواجهته، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن الروابط القوية بين زملائه نقطة قوتهم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق