بعد تعيين محمد رمضان للإسكاوتنج والتعاقدات بالأهلي،هل يرحل هاني رمزي وأمير توفيق؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تعيين محمد رمضان للإسكاوتنج والتعاقدات بالأهلي،هل يرحل هاني رمزي وأمير توفيق؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:21 صباحاً

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للفريق الأول لكرة القدم، باختصاصات مدير الكرة، بجانب إشرافه على إدارة الإسكاوتنج التي يترأسها هاني رمزي  والتعاقدات التي يترأسها أمير توفيق فهل معنى ذلك أن الفترة القادمة ستشهد رحيل الثنائي.

وتشهد أروقة النادي الأهلي العديد من التغييرات في قطاع الكرة بعد خسارة السوبر الإفريقي وتشهد الساعات المقبلة  دراسة الموقف كاملا بحثا عن مزيد من القرارات الإدارية خاصة مع تعيين محمد رمضان مشرفا على إدارة الإسكاونتج والتعاقدات.

وأكدت مصادر بالنادي الأهلي أن كل الأمور مطروحة وأن هناك دراسة وإعادة تقييم لكل الملفات من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على فريق الكرة بالأهلي.

وتعمل إدارة النادي الأهلي حاليًّا إلى تعيين عناصر جديدة أو البحث عن كوادر تساعد الأهلي على إبرام أفضل صفقات للفريق.

 

بيان الأهلي بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا للكرة

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:

الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا باختصاصات مدير الكرة 

وعقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق. وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل.

قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة، وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، كما قدم رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق. وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

 

خلاف بين كولر وإدارة الأهلي بسبب مدير الكرة 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الخلاف حاليا بين إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، بعد رفض الاخير فكرة إبعاد سامي قمصان مدرب الأهلي القائم بأعمال مدير الكرة عن منصبه كمدير للكرة بعد الأنباء التي وصلت المدرب السويسري بشأن تفكير الأهلي في اختيار مدير كرة جديد، قبل أن يتم التوافق على تعيين محمد رمضان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق