عاجل

«بعد 16 يوما!.. الموس على كل الرؤوس» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بعد 16 يوما!.. الموس على كل الرؤوس» - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 09:19 مساءً

سيطر إلغاء هدف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام الرياض، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس» بعد أن كشف حساب دوري روشن السعودي عنه الإثنين.
وذكر بيان رابطة دوري المحترفين: «بناء على إخطار من لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، غُيِّر اسم مسجّل الهدف الثاني للهلال في مباراته أمام مستضيفه الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، من المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، ليكون هدفًا عكسيًا باسم مدافع الرياض يوان باربيت».
وأحدث البيان شرارة غضب من الجماهير الهلالية، مستغربين أن ينشر البيان بعد خوض المباراة بـ16 يومًا، فيما رأى مغردون آخرون أن الصحيح احتسابه هدفًا عكسيًا، ولا تهم مدة خروج البيان.
من بين التغريدات الهلالية المستاءة من إلغاء هدف المهاجم الصربي «فالكون» الذي كتب: «يخرب بيت الضحك بعد 16 يومًا! نبي تفسير.. وش السبب في التأخير هذا كله؟».
ورأى مغردون أن الهدف صحيح مثل كاريزما: «يا بشر ما يبون ميترو يأخذ الهدّاف.. المشكلة إن الكرة كانت رايحة للمرمى ونسبة إنها تكون هدف قبل لا يلمسها مدافع الرياض 100 بالمئة»، وعلقت أروى: «القرار الظالم هذا سيدفع ثمنه الأهلي يوم السبت هاتريك».
فيما عدّ فريق آخر من المغردين أن إلغاء الهدف قرار صحيح، أحدهم اتحاد كلوب: «النظام يمشي على الجميع»، ومثله سطام: «أخيرًا ها الشفافية ما فيه عيب أصلًا ترجعون عن الخطأ اللي وقعتم فيه وأتمنى ها الشيء يتطبق على الجميع»، وكتب ديكو: «خطوة موفقة الموس على كل الرؤوس»، وعلق فيوتشر: «بكل حياد.. اللي زعلان إن ها الهدف ما احتسب لميتروفيتش هذا بجيح وخبل! يا أخي الكرة رايحة أوت ولا كانت باتجاه المرمى والمدافع سجلها تسجيل ما هو تغيير بسيط تغيير اتجاه كامل، ما هو منطق إني أسرق وأزعل إذا أخذوا مني اللي سرقته».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق