بالريان.. «الأصفر» يكتب أقوى انطلاقات بيولي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالريان.. «الأصفر» يكتب أقوى انطلاقات بيولي - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 11:25 مساءً

حصل المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على أفضل انطلاقةٍ مع فريقٍ في مسيرته التدريبية، مُحقّقًا علامة الفوز الكاملة مع فريق النصر الأول لكرة القدم حتى الآن، بعد تجاوز الريان، 2ـ1 الإثنين في الرياض، لحساب ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
ولعِب «الأصفر»، على «الأول بارك»، رابع مبارياته تحت قيادة بيولي، وكسِبها على غرار الثلاث السابقة، التي جمعته بالاتفاق والوحدة، ضمن الجولتين 4 و5 من دوري روشن السعودي، والحزم في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
بذلك، منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقُه مدرِّبَهم الجديد أقوى انطلاقةٍ في مسيرته التدريبية، التي بدأت عام 2003.
وفاق بيولي بداياته مع فرق ساسولو، وكييفو فيرونا، وبولونيا الإيطالية، التي حصد كلٌّ منها، تحت قيادته، ثلاثة انتصارات في أول أربع مبارياتٍ.
ودرَّب الإيطالي، البالغ من العمر 58 عامًا، الفرق الثلاثة بين صيف 2009، ومطلع 2014.
واستعان نادي النصر به منتصف شهر سبتمبر، مانحًا إياه عقدًا حتى نهاية الموسم المقبل، بعدما أقال البرتغالي لويس كاسترو، مدربه السابق، لتراجع النتائج.
ودرَّب بيولي العملاقين الإيطاليين فريقَي إنتر ميلان وإيه سي ميلان، ولاتسيو، أحد قطبَي العاصمة روما، وفيورنتينا، وفرقًا أخرى كلُّها في بلادِه، وتُوِّج مع إيه سي ميلان بلقب دوري «سيريا أ» قبل عامين، نسخة 2021ـ2022، مُحقِّقًا لقبه الجماعي الوحيد منذ دخل إلى سلك التدريب.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق