موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:39 مساءً

مع بداية كل موسم في السنة، تبدأ الفتيات والسيدات في البحث عن أحدث صيحات الموضة، خاصةً في فصل الخريف، باعتباره أحد الفصول المحيرة في اختيار الألوان ومعرفة الملابس التي يجب ارتداؤها، لتكون مناسبة في حالات الطقس ودرجات الحرارة، وماهي الموضة الأقرب إلى أسلوب لبسك لتعتمديها وتنسقيها في إطلالات مميزة، إذ طغى اللون الأحمر بدرجاته القاتمة على منصات دور العرض العالمية، وفقًا لموقع مجلة «British Vogue».

48fefdcb35.jpg

موضة خريف 2024 البوهو ستايل

عاد بنا أسبوع الموضة إلى الماضي وذكرياته بتصاميم رائجة وبتنسيقات معتمدة بأقمشة مميزة؛ مثل صيحة البوهو ستايل، وهو نمط ملابس مريح وفضفاض وبه طبعات متنوعة بألوان مختلفة، وتعتبره الكثير من الفتيات نمطا رومانسيا وحالما، وتعتمده في أكثر من تصميم منها الفساتين الواسعة.

f62c91fc02.jpg

طبعة الفهد والفرو الصناعي

يعود بنا هذا الخريف إلي موضة النقشات الحيوانية، والتي تعد أبرزها طبعة الفهد، وبتصاميم متنوعة ومختلفة، وتضيف طبعة جلد الفهد الدفئ على أي إطلالة معتمدة، لتمنحك الجاذبية والثقة في النفس، سواء من خلال تنورة أو بلوزة من النقشة، أو اعتماد جاكيتات أو وشاج من الفرو الصناعي.

ad41a0bd31.jpg

4d6ebf66e2.jpg

التنانير الكارو

وفي الواجهة تعود صيحة الأقمشة التي تحتوي نقشة المربعات من العصر الذهبي، من خلال التنانير بالأسلوب الكاجوال والشيك والنقشات المميزة، التي تناسب موسم الخريف والشتاء.

a72c2dfce5.jpg

إطلالات اللون الأحمر 

من اللون الأحمر الجريء إلي اللون الأحمر القاتم، تعود صحيات خريف 2024 من خلال تلك الألوان التي تتمكني من خلالها تنسيقها لإطلالة كاملة، سواء كانت باللون الكلاسيكي، الذي لا يغيب عن أي مجموعات لأهم دور الأزياء العالمية، أو بتصاميمه اليومية والكاجوال.

e7b9978acb.jpg

7a3f177e2d.jpg

الكارديجان لإطلالة مريحة ويومية

موضة الكارديجان الخريفي مستمرة في موسم خريف وشتاء 2024، وتناسب تصاميمه إطلالاتك اليومية الكاجوال، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الرياضية والعديد من الإطلالات الشيك لاستايل راقي ولافت.

c1aea5e540.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق