عاجل

تليفزيون بريكس: جنوب إفريقيا تسعى لاستقطاب السياح من الصين والهند - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تليفزيون بريكس: جنوب إفريقيا تسعى لاستقطاب السياح من الصين والهند - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:30 مساءً

وذكر تليفزيون "بريكس" اليوم الاثنين أن جنوب إفريقيا تعتزم تيسير منح التأشيرات إلى السياح القادمين من الصين والهند في إطار جهود تنشيط وتعزيز القطاع السياحي، لاسيما أن البلدين يتمتعان بعلاقات سياسية قوية وعلاقات تجارية مهمة مع جنوب إفريقيا.

من جانبها، قالت نائبة وزير السياحة في جنوب إفريقيا، ماجي سوتيو، إن زيادة تدفق السياح من الصين والهند سيؤثر إيجابيا على الاقتصاد، لذا فإن وزارة السياحة حريصة للغاية على دعم المبادرات الرامية إلى تيسير تدفق السياح من هاتين الدولتين.

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية في جنوب إفريقيا عزمها قبول طلبات التأشيرة الجماعية من الصين والهند، وتشكيل فريق خاص للبت في الطلبات بسرعة.

كما أعلنت الوزارة عزمها تنفيذ خطة "برنامج منظمي الرحلات الموثوقين" الذي سيدخل حيز التنفيذ مطلع العام المقبل، والذي يهدف إلى جعل جنوب إفريقيا وجهة سياحية جاذبة للسياح من الصين والهند.

وتتميز جنوب إفريقيا بتنوع مناظرها الطبيعية، كالشواطئ الرملية الذهبية، والحدائق الوطنية الشاسعة مثل حديقة كروجر الشهيرة، وسلاسل الجبال المهيبة كجبال دراكنزبيرج.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق