عاجل

اخبار الرياضة حسين لبيب يتحرك لإقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حسين لبيب يتحرك لإقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

7581390d6d.jpg

03:11 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

حسين لبيب يتحرك لإقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

أخبار متعلقة

تحدث حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريد

وأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

013ba353fa.jpg

يذكر أن مصدر موثوق من «كاف»، صرح مؤخرا، بأنه لم يجر الاتفاق على إقامة أي مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، نادي الزمالك، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد، ولم يجر التحدث عن هذا الأمر داخل لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفي حالة إقامة مباراة سيجري الإعلان عنها بواسطه المسؤولين المختصين.

الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، فى الفوز بلقب السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-3، عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على أراضي المملكة العربية السعودية. 

0da14a4c16.jpg

ومنح المدير الفني، لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، بداية من اليوم، وقبل مواصلة التدريبات، استعدادا للموسم الجديد، ولبطولة الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق