عاجل

الدكتورة العطار: الشهيد حسن نصر الله له في سورية مكان فريد وعزاؤنا هو بقاؤه شامخاً منتصراً مذ كان وسيبقى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدكتورة العطار: الشهيد حسن نصر الله له في سورية مكان فريد وعزاؤنا هو بقاؤه شامخاً منتصراً مذ كان وسيبقى - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:26 مساءً

دمشق-سانا

أكدت نائب رئيس الجمهورية الدكتورة نجاح العطار في رسالة تعزية للمقاومة اللبنانية باستشهاد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أن حضور الشهيد نصر الله سيظل في قلوبنا جميعا مشعلاً وضاءً مهما طال أمد الغياب، وفي سورية له مكانٌ فريدٌ مناضلٌ باسلٌ لا يستكين، وعزاؤنا في بقائه شامخاً منتصراً مذ كان وسيبقى.

وفيما يلي النص الكامل للرسالة:

وداعاً… يا سيد الشهداء – يا بطل أبطال المقاومة

غيابك فاجع، والحزن مبرح. منذ فقدناك والألم شديد، والدمع دم دفين في الجوانح وفي القلوب والضمائر..

لقد رحلت عنا كبيراً مناضلاً باسلاً لأبعد حدود البسالة ولم ترحل، والمصاب بك سيظل جرحاً عميق الأغوار، وصعب أن يلتئم أو يشفى.

كان الوطن عزيزاً عليك، وكنت مفادياً إلى أبعد حدود المفاداة.. لقد حملت قضاياه منذ البدايات إلى أن شاء القدر أن تكون النهاية بإجرام صهيوني جبان، ورقدت عزيزاً أبياً تحت ترابه الذي أغليته ونُغليه..

حضورك سيظل في قلوبنا جميعاً مشعلاً وضاءً مهما طال أمد الغياب، وفي سورية لك مكان فريد، مناضل باسل لا يستكين، يعيش في ضمائرنا وقلوبنا أملاً غالياً، تماما كما كنت، وترتسم مبادئك الصادقة كما ارتسمت دائماً في النفوس.

وعزاؤنا هو في بقائك شامخاً منتصراً مذ كنت وستبقى.

تاريخك المجيد لا تمحو ذكراه الأيام، وستظل طود شموخ ونبيل ذكريات… كانت مسيرتك طويلةً واثقةً وأنت تقود أعوانك في حزب الله ، دون نكوص أو توانٍ، مؤمنين بالله العزيز الجبار بمبدئية فريدة نادرة.

فلتنم هانئاً بالأمانة التي حملت والرسالة التي أديت، وفي جنات الخلد مثواك أيها الشهيد الغالي، وإلى جوار ربك مع الصديقين.

الدكتورة نجاح العطار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق