جولة للجنة تفتيش للتتأكد من استعداد شركة مياه الإسكندرية لموسم الأمطاراليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024 03:07 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أجرت لجنة تفتيش مكونة من ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، والإدارة العامة للأزمات والكوارث، ومدير عام أزمات وكوارث المحافظة، جولة تفقدية داخل شركة مياه الشرب بالإسكندرية، للتأكد من استعدادها لاستقبال موسم الأمطار والسيول.
وتفقدت اللجنة محطة المنشية (1)، وقامت بمعاينة المعدات والأجهزة التابعة للشركة، التي تشمل اللوادر والأوناش وسيارات الطوارئ والطلمبات والحفارات، للتأكد من جاهزيتها للتعامل مع حالات الطوارئ التي قد تحدث خلال موسم الأمطار، وشهدت الجولة تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور داخل العنبر الخاص به، للتأكد من استعداد الأفراد للتعامل مع مثل تلك الحوادث، وأثنت اللجنة على أداء الفريق.
وخلال الجولة، تفقدت اللجنة غرفة العمليات الرئيسية بمركز السيطرة والتحكم في الشركة، للتأكد من جاهزيتها لإدارة الأزمات خلال موسم الأمطار، وقد أشادت اللجنة باستعدادات الشركة للتعامل مع مختلف حالات الطوارئ بشكل فعال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق