بعد عقوبة المعسكر.. الاتحاد يستعيد حاجي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد عقوبة المعسكر.. الاتحاد يستعيد حاجي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 12:36 صباحاً

يلتحق طلال حاجي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بالتدريبات الجماعية عقب فراغه من تمثيل المنتخب السعودي في تصفيات بطولة آسيا تحت 20 عامًا، حسبما ذكرته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وكانت «الرياضية» كشفت، 29 أغسطس الماضي، عن أن إدارة نادي الاتحاد، طلبت من الإدارة الفنية المرونة في حل المشكلة مع طلال حاجي وفرحة الشمراني بعد تطبيق اللائحة الداخلية عليهما إثر الأحداث التي وقعت خلال مواجهة فارينزي البرتغالي التجريبية، ضمن المعسكر الماضي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الجاري. ووفق المصادر ذاتها، حلَّت إدارة النادي الخلاف، واستنفد حاجي عقوبته السابقة، وسيشارك مع الفريق في التدريبات إثر فراغه من المهمة القارية مع المنتخب.
وحدثت فوضى، وقتها، بملعب ساو لويس في مدينة فارو عند الدقيقة 82 بعد أن أحرز فارينزي هدفه الثالث «3ـ1» الأمر الذي نتج عنه احتكاكاتٌ بين لاعبين من الفريقين عقب احتساب خطأ على لاعبٍ من الفريق البرتغالي قرب دائرة المنتصف.
وتطوَّر الموقف سريعًا، ما دفع عناصر الأمن الإداري إلى التدخُّل لإعادة الجماهير البرتغالية الغاضبة إلى مواقعها، لكنَّ الحكم أصرَّ على إيقاف اللقاء عند هذا الحد خشية وقوع مزيدٍ من الأحداث.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق