اخبار الرياضة عاجل.. وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل.. وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 12:00 صباحاً

fb9b7e59f0.jpg

11:07 م | السبت 28 سبتمبر 2024

عاجل.. وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

الزمالك

أخبار متعلقة

وصلت الآن، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة قادمة من مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد تتويجهم بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

حرص الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وعمرو أدهم ونيره الأحمر عضوي مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية وتحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توزيع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى القاهرة. 

جوميز يمنح اللاعبين راحة

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية. وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق