عاجل

بالبلدي : بعد عرض برغم القانون.. ريمون مقار لـ «الأسبوع»: «حسينا بخضة وكلفنا كتير» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نجح مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي في لفت أنظار الكثيرين من الجمهور المحب للدراما الإجتماعية، خاصة مع تصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير، واستمرار بحث ليلي «إيمان العاصي» عن زوجها أكرم الذي اكتشفت بعد مرور سنوات من زوجها أنه منتحل صفه وذهب عنها، وفي هذا السياق يكشف المنتج ريمون مقار كواليسالتحضير للعمل، وتعليقه على ردود الأفعال.

وكشف المنتج ريمون مقار في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل برغم القانون مع عرض الحلقات الأولى له، مشيرا إلى أنها كانت متوقعة ولكن ليست بهذه الضخامة، حيث سببت لدينا حالة من الخضة.

المنتج ريمون مقار

وأضاف ريمون مقار أن العمل تقوم فكرته على مناقشة ترك الزوج لزوجته والابتعاد عنها، مشيرًا إلى أن إثبات النسب في قصة العمل هو جزء فرعي من الأزمة الحقيقية له.

وتابع: «إثبات النسب قضية فرعية، ولكن الأساس هو ترك الأزواج لزوجاتهم، وده بيحصل كثير جدًا، وأمثلة على ذلك الأزواج اللي بيسافروا لدول عربية، وأنه يكون بيتخلى عن مسؤوليته ويهرب، ودي نماذج تمكنا من رصدها بكميات كبيرة جدًا».

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

وعن كواليس التحضير لبرغم القانون، تابع مقار: «المسلسل مكتوب بشكل سينمائي، وده سبب صعوبة كبيرة في تنفيذه، عدد مواقع التصوير تخطت الـ 1200 موقع في العمل، وفي بورسعيد لوحدها 313 تصوير، وده زاد من التكلفة والمزانية، وده لأنه عاوزينه يكون حقيقي».

وأضاف: أنه يهتم بتقديم جميع أشكال وأنواع الدراما، موضحا أنه لا يهتم بتقديم الدراما الاجتماعية فقط، بل يكون حريص على التنوع، في تقديم فكرة وعمل مختلف.

اقرأ أيضاً
مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق