عاجل

أطباق جبن مشكلة بـ 20 جنيهًا.. مبادرة بالإسكندرية لمحاربة الغلاءالأمس الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 10:46 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

في ظل موجة الغلاء وارتفاع أسعار جميع السلع، ومع بدء العام الدراسي الجديد، أقدم عدد من أصحاب محال البقالة بمحافظة الإسكندرية على تنفيذ مبادرة تساعد على تخفيف الأعباء على كاهل أولياء الأمور، وهي بيع أطباق جبن مشكلة بسعر 20 جنيهًا للطبق الواحد، من أجل توفير وجبة إفطار لطلبة المدارس بتكلفة بسيطة.

يقول مؤمن أحمد صاحب فكرة المبادرة لـ "الطريق": أطلقت فكرة المبادرة منذ سنتين، واقترحتها على مجموعة من أصحاب محال البقالة بمنطقة الورديان، ولاقت استحسانًا كبيرًا رغبة منهم في دعم الأهالي ومحاربة الغلاء، خاصة أن الكثير منهم لا يستطيع شراء أي مكون من مكونات الطبق بكميات كبيرة.

وتابع: تقوم فكرة المبادرة على وضع أكثر من نوع جبن في كل طبق، إذ يختار كل صاحب محل أصناف الجبن في الأطباق من الجبن التركي والنستو والشيدر وشرائح اللانشون والزيتون والمربى والحلاوة الطحينية، حسب الميزانية المحددة وبالكميات التي تناسبه، مع بيع تلك الأطباق بسعر موحد وهو 20 جنيهًا.

وأكمل: ننفذ هذه المبادرة في بداية العام الدراسي الجديد وفي شهر رمضان لتقديمها كوجبات للسحور، وهناك إقبالًا كبيرًا على شراء تلك الأطباق من قِبل أولياء الأمور لأنهم يجدونها اقتصادية وموفرة وفي نفس الوقت تحتوي على أصناف متنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق