عاجل

بالبلدي : فليك: لهذا السبب تحرك برشلونة لضم تشيزني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

فليك: برشلونة بحاجة للخبرة في مركز الحراسة

وقال فليك، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إسبانيا، :”تشيزني؟ أنا أتحدث فقط عن اللاعبين في فريقي، إجناسيو بينيا هو الحارس رقم 1 لدينا، ونحن سُعداء به، وهذا كل ما يُمكننا قوله”.

وتابع :”بينيا يبلغ من العُمر 25 سنة، ولكن الحُراس الآخرين صغار جداً، ونحن نحتاج لمزيدٍ من الخبرة، ولهذا السبب نحن نتحدث عن الأمر، وناقشناه، وسيكون علينا اتخاذ القرار”.

ولا يرتبط تشيزني بعقدٍ مع أي نادٍ منذ انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس قبل ما يقارب الشهر، وأعلن الحارس البولندي الاعتزال بعد هذه اللحظة، ولكنه يبدو أنه سيرتدي قفازه من جديد لأجل برشلونة.

وستكشف الأيام المُقبلة المزيد من التفاصيل حول الصفقة، ومدتها، وهل سيُصبح تشيزني هو الحارس الأساسي حتى بعد عودة تير شتيجن أم أن المُستقبل يحمل سيناريو آخر في جعبته.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق