عاجل

برنامج صقور المستقبل يوقع اتفاقية تعاون مع نادي إسبانيول الإسباني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تم النشر في: 

26 سبتمبر 2024, 12:59 صباحاً

وقعّت إدارة برنامج صقور المستقبل، أحد برامج الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتفاقية تعاون مع نادي إسبانيول الإسباني، وذلك بحضور مدير البرنامج غسان فلمبان والرئيس التنفيذي للنادي الإسباني ماو يي.

وتضمنت الاتفاقية حصول لاعبي البرنامج على فرصة الانضمام إلى تجارب أداء في فريق إسبانيول، كما شملت التعاون على مستوى المدربين والإداريين عن طريق فترات المعايشة في النادي الإسباني، وتوفير الدعم للخدمات التقنية والطبية، بالإضافة إلى اللعب على ملاعب ومنشآت نادي إسبانيول.

وستتيح الاتفاقية تواجد كشافين ومدربين من نادي إسبانيول في كأس الأبطال الدولية، التي ستعرف مشاركة النادي الإسباني.

من جهته أشاد مدير برنامج صقور المستقبل غسان فلمبان بالدعم الذي يحظى به البرنامج من الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو ما منح البرنامج الفرصة لتحقيق عدد من الأهداف المتوافقة مع رؤية ورسالة الاتحاد.

وعدّ فلمبان الاتفاقية مع نادي إسبانيول من الاتفاقيات المهمة نظرًا لكونه أحد أعرق الأندية في إسبانيا، وهو ما سينعكس على لاعبي البرنامج الذين سيحظون بفرصة انضمامهم سواءً في التدريبات أو من خلال المباريات التي تجمع الفريقين، إضافة إلى تطوير المدربين والإداريين وحصولهم على المزيد من الخبرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق