عاجل

نائب رئيس «قصور الثقافة» يتابع أنشطة مبادرة «بداية» في قنا.. فعاليات متنوعة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب رئيس «قصور الثقافة» يتابع أنشطة مبادرة «بداية» في قنا.. فعاليات متنوعة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:43 مساءً

تفقد الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم الأربعاء، قصر ثقافة قنا، للوقوف على الفعاليات والأنشطة والخدمات الثقافية والفنية التي يقدمها القصر للرواد، في إطار برامج وزارة الثقافة، كما تابع برنامج فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

أنشطة وفعاليات مبادرة بداية

وأشاد نائب رئيس الهيئة، بالخدمات والأنشطة التي يقدمها القصر لأبناء الصعيد وطالب بتكثيفها وتنوعها خلال الفترة المقبلة، كما تابع الأنشطة والفعاليات المقدمة ضمن مبادرة «بداية» المعنية ببناء الإنسان والتنمية البشرية، وناقش مسؤولي الثقافة بالموقع سبل تعظيم أوجه الاستفادة من موقع القصر من الناحية الاستثمارية.

عروض المواجهة والتجوال في قنا

كما شهد «ناصف» عرض «توتة توتة» لفرقة مسرح المواجهة والتجوال التابعة للبيت الفني للمسرح، ضمن فعاليات مبادرة «بداية»، وبحضور جماهيري غفير لأبناء قرية الخطارة بمركز نقادة بقنا.

ويدور العرض حول التعرف على مجموعة من التنويرين الذين أثروا في الحياة الاجتماعية والثقافية في مصر، وهو من تأليف طارق عمار، وديكور أحمد جمال، ومخرج منفذ أحمد ماهر، وإخراج سعيد منسي، ويستمر حتى 26 سبتمبر الحالي بقرى ومراكز محافظة قنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق