أخبار الرياضة - صدمة في ريال مدريد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني بالدوري الإسباني، اليوم (الأربعاء) إصابة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر، خلال مباراة الفريق ضد ديبورتيفو ألافيس، التي انتهت بفوز الملكي 3-2 في الجولة السابعة.

وذكر النادي في بيان رسمي: «بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تم تشخيص إصابة كيليان مبابي في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى». ولم يتم تحديد فترة الغياب، لكن التقارير الإعلامية الإسبانية تشير إلى إمكانية غيابه لمدة ثلاثة أسابيع. هذا يعني أنه لن يتمكن من المشاركة في الديربي المرتقب ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد في ملعب ميتروبوليتانو، بالإضافة إلى مباراة الفريق ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

كما أن هناك شكوكاً حول إمكانية مشاركة مبابي مع المنتخب الفرنسي في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر القادم.

مبابي، الذي سجل الهدف الثاني في مباراة ألافيس، رفع رصيده إلى خمسة أهداف في الليغا، ما يجعله في المركز الثاني على قائمة الهدافين، وقد طلب استبداله في الدقيقة 80 لصالح الدولي التركي أردا غولر.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - صدمة في ريال مدريد - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:36 مساءً

أخبار ذات صلة

0 تعليق