بالفيديو: خبير عطور يكشف عن العطر المفضل لولي العهد وسبب اختياره له.. وماذا فعلت الشركة تجاه الإقبال الكبير عليه بعد ظهوره في صورة على مكتب الأمير محمد بن سلمان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: خبير عطور يكشف عن العطر المفضل لولي العهد وسبب اختياره له.. وماذا فعلت الشركة تجاه الإقبال الكبير عليه بعد ظهوره في صورة على مكتب الأمير محمد بن سلمان - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:35 مساءً

صحيفة المرصد: كشف خبير العطور بدر الحرقان، عن نوع العطر الذي يستخدمه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وماذا حدث بعد أن ظهر العطر في صورة لولي العهد.

وقال الحرقان :"كان فيه صورة مشهورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان والناس قدرت تعرف عطره، بعدها نفذ من كل الأسواق والشركة ما قدرت تواجه عدد الطلبيات الكثيف فقرروا تغيير شكل زجاجة العطر، وكذلك اسمه".

وأضاف :"من ذاك اليوم وأنا أريد أعرف ليش سمو الأمير قرر استخدام هذا العطر تحديداً، اللي يجرب العطر بيتفاجئون لانه عطر خفيف لطيف ومنعش".

وتابع :"أتذكر في تلك الأيام زارت مذيعة أمريكية ولي العهد في مكتبه وكان يعرف في المكتب، وعرف المكان اللي موجود فيه العطر بمكان العمل".

وأكمل :"تحليلي أنا لما تكون ما بين اجتماع إلى اجتماع تحتاج عطر مثل القهوة تتعطر فيه وما تتضايق، تخيل لما تكون حياتك كلها عمل في عمل وانت قاعد تتعطر بعطر قوي مثل العود وغيره وتتضايق، تحتاج عطور خفيفة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق