عاجل

توزر: مناصرو حملة المرشح قيس سعيد يواصلون أنشطتهم الميدانية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توزر: مناصرو حملة المرشح قيس سعيد يواصلون أنشطتهم الميدانية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:23 مساءً

توزر: مناصرو حملة المرشح قيس سعيد يواصلون أنشطتهم الميدانية

نشر في الشروق يوم 25 - 09 - 2024

2327352
واصل أنصار حملة المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد، تنظيم أنشطتهم الميدانية في مختلف مناطق ولاية توزر، من خلال الاتصال المباشر وحمل صور المترشح وبيانه الانتخابي، قصد تقديم ما جاء فيه من نقاط وتصورات لمختلف المجالات.
وقام انصار المترشح، صباح اليوم بجولة في السوق الأسبوعية بمدينة دقاش، وقاموا بجولات في عمادات معتمديات نفطة وتوزر وتمغزة في فترة ما بعد الظهر، تواصلوا خلالها مع المواطنين لإقناعهم بضرورة التصويت للمرشح من خلال تفسير اسستحقاقات المرحلة القادمة.
وبين منسق الحملة الجهوية رامي العلوي انه يتم خلال عمليات التواصل المباشر الحديث حول بنود البيان الانتخابي ونقاطه المتعلقة خاصة باعادة الاعتبار للدور الاجتماعي للدولة وخاصة في تأمين خدمات أساسية كالصحة والنقل والتعليم، وإلى أهمية تصور المرشح ببناء اقتصاد وطني من خلال مقاربة اقتصاد تضامني اجتماعي وتحقيق النمو الحقيقي والتعويل على الذات وتطبيق القانون على الجميع والحفاظ على السيادة الوطنية.
ولفت العلوي إلى أن القضايا العربية والاقليمية حاضرة في البرنامج الانتخابي للمرشح قيس سعيد من خلال نقاط تهم مناصرة الشعب الفلسطيني في حقه لسيادة أرضه وإنهاء الاحتلال.
الانتخابات الرئاسية 2024

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق