عاجل

اخبار الرياضة أبرزها «ديربي العاصمة».. مباريات قوية يغيب عنها مبابي مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أبرزها «ديربي العاصمة».. مباريات قوية يغيب عنها مبابي مع ريال مدريد, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:15 مساءً

1a7266ef06.jpg

05:57 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أبرزها «ديربي العاصمة».. مباريات قوية يغيب عنها مبابي مع ريال مدريد

مبابي

أخبار متعلقة

وضع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي فريقه ريال مدريد في ورطة بعد الإصابة التي تعرض لها أمس، قبل خوض الفريق العديد من المباريات القوية خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الملكي قد أعلن في بيان رسمي اليوم الأربعاء، أن مبابي تعرض للإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها صباح اليوم الأربعاء، في المركز الطبي بالنادي.

«الميرينجي» لم يكشف حتى الآن عن مدة غياب مبابي، لكن العديد من التقارير الصحفية، على رأسها صحيفة «ماركا» قالت إن مدة غياب الدولي الفرنسي ستصل إلى 3 أسابيع.

المباريات التي سيغيب عنها مبابي مع ريال مدريد

4d7db6ae88.jpg

وعليه سيفقد الريال جهورد قائد منتخب فرنسا في ديربي العاصمة أمام الغريم أتلتيكو مدريد الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

بالإضافة لغيابه عن الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي وكذلك مباراة فياريال في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وقد يمتد غياب مبابي لفترة التوقف الدولي المقبلة، إذ من المقرر أن يغيب اللاعب عن منتخب فرنسا في الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق