عاجل

اخبار الرياضة موعد مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:22 مساءً

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى المباراة المرتقبة بين فريقي سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، هذه المباراة تعد من أبرز مواجهات الجولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

موعد المباراة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس، 26 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة

سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة “بي إن سبورت 3”، وهي القناة المتخصصة في نقل مباريات الدوري الإسباني، سيتولى المعلق محمد المبروكي مهمة التعليق على أحداث المباراة، مما يضيف المزيد من الإثارة والتشويق للمشاهدين.

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نظرة على الفريقين

أتلتيكو مدريد: يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 أخرى.

سيلتا فيجو: يأتي الفريق في المركز التاسع برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وخسر في 3 أخرى.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

شهدت المواجهات السابقة بين الفريقين تفوقًا واضحًا لأتلتيكو مدريد، حيث فاز في معظم المباريات الأخيرة، في آخر لقاء جمع بينهما في مايو 2024، فاز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

مباراة قوية ومثيرة

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، خاصة مع الأداء الجيد الذي يقدمه كلا الفريقين هذا الموسم. يعتمد أتلتيكو مدريد على قوة دفاعه وهجومه المتنوع، بينما يسعى سيلتا فيجو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب، والتقدم أكثر نحو الصدارة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق