عاجل

«التنمية الحضرية» يطرح 30 محلا تجاريا وحضانة في مزاد علني بمقدم 25% - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«التنمية الحضرية» يطرح 30 محلا تجاريا وحضانة في مزاد علني بمقدم 25% - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:20 مساءً

أكد صندوق التنمية الحضرية طرح وحدات سكنية بتسهيلات كبرى للمواطنين، في إطار تلبية احتياجات المواطنين وتوفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة في مختلف المحافظات.

مزاد علني على 30 محلا تجاريا

وأعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء، في بيان، عن طرح 30 محلا تجاريا، بمساحات تبدأ من 15 مترا مربعًا وتصل إلى 40 مترا مربعًا، بالإضافة إلى حضانة بمساحة 180 م2 تقريبًا، بأبراج الجلاء، بمدينة المنصورة الجديدة، للاستلام الفوري، بمقدم 25%، وتقسيط على عامين، مٌوضحًا أنه للحجز أو الاستعلام، يمكن الاتصال بالخطوط الآتية 01009990009 - 19463.

طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب

ويعمل صندوق التنمية الحضرية على توفير وحدات سكنية كاملة التشطيب، وجاهزة للاستلام الفوري وبحد أقصى عام من التعاقد، إذ يُمكن للمواطن تقسيط ثمن الوحدة السكنية على 5 سنوات دون فوائد، في «القاهرة، القليوبية، الفيوم، المنيا، سوهاج، كفر الشيخ، الدقهلية، قنا».

الانتهاء من المشروعات

قال إيهاب حنفي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات لـ«الوطن» إنَّ الصندوق يعمل على الانتهاء من مشروعاته بشكل سريع، للانتهاء بأقرب وقت، وتسليمها للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق