عاجل

 فتح باب التقديم للسكن بالمبنى المميز لطالبات جامعة الإسماعيلية   - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
 فتح باب التقديم للسكن بالمبنى المميز لطالبات جامعة الإسماعيلية   - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:29 مساءً

ومن جانبه ـ أكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس أن هذا القرار تم إتخاذه تلبيه لرغبة الطالبات وأولياء الأمور ، لافتاً إلى أن جامعة قناة السويس دائما تتيح كافة إمكانياتها لخدمة طلاب وطالبات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

 

كما أوضح الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن المصروفات تبلغ 1000جنيه للغرفة الرباعية ، و2000 جنيه للغرفة الثنائية، كما تبلغ قيمة استمارة التقديم 500 جنيه على أن يتم سداد مبلغ تأمين وقدره 1000 للطالبة المقيمة بالمبنى الجديد لأول مرة. 

 

وعلى أن يتم محاسبة الطالبات غير المصريات الراغبات في الإقامة بالمبنى المميز بنفس مصروفات جناح الوافدين وهى  ثمن سحب الإستمارة 50 دولار ، الإقامة بجناح الوافدين تبلغ 100 دولار شهرياً ، يضاف 50 دولار قيمة التأمين لأول مرة.

 

وأشار نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن الإقامة بدون تغذية كما أن التقديم متاح للطالبات الجدد والقدامى.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق