«التعليم» تحدد الأوراق المطلوبة للتقدم لوظائف المدارس الرياضية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«التعليم» تحدد الأوراق المطلوبة للتقدم لوظائف المدارس الرياضية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:04 مساءً

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس الرياضية بـ12 محافظة على مستوى الجمهورية وهي «القاهرة - الإسكندرية - المنوفية - الشرقية - بورسعيد - بني سويف المنيا - أسيوط - الفيوم- الجيزة -القليوبية - سوهاج - الأقصر»، مشيرا إلى أن التقديم بطلب بالمديريات التعليمية.

الأوراق المطلوبة لوظائف المدارس الرياضية

- صورة من شهادات المؤهلات الدراسية وشهادة التنمية المهنية والصلاحية المخصصة لكل وظيفة معتمدة من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية للمتقدم لشغل الوظيفة.

- وبالنسبة للحاصلين على الماجستير والدكتوراه تكون الشهادة معتمدة من أحدي الجامعات المصرية أو المجلس الأعلى للجامعات.

- صورة آخر تقريرين لتقويم الأداء عن أعوام 2022 و 2023 معتمد على الوجهين من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية.

- السيرة الذاتية للمرشح موضح فيها الوظائف السابقة وتاريخها والدورات الحاصل عليها.

- بيان حالة من قسم الجزاءات (شئون العاملين - إدارة الجزاءات  بعدم وجود جزاءات تأديبية موقعة على المتقدم خلال الخمس سنوات الأخيرة وبيان من إدارة الشئون القانونية موضح به عدم احالته للمحاكم التأديبية أو الجنائية أو حرمانه من أعمال الامتحانات.

- صورة من أي مستند يرغب اضافته المتقدم في تقديمه (شهادات تقدير - دورات تدريبية - الحاسب الآلي) على أن يتقدم لشغل وظائف مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنات من الاناث، مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنين من الذكور ومن ذات المحافظة المعلن عنها.

الوظائف المطلوبة بمدارس التربية الرياضية 

- مدير مدرسة رياضية.

- وكيل مدرسة رياضية إعدادي.

- وكيل مدرسة الثانوية الرياضية بنين وبنات

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق