ابن زيدان يعتزل بسن الـ29 بسبب الانتظار الممل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
أعلن إينزو (29 عاماً) الابن الأكبر لأسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان اعتزاله اللعب، بسبب شعوره بالملل من انتظار عرض منذ مايو/أيار 2023 رغم تعيينه للظهير البرازيلي الشهير روبرتو كارلوس وكيلاً لأعماله.
وقال لاعب الوسط، الذي لعب 50 مباراة مع رديف ريال مدريد، وسجل هدفه الأول مع الفريق الأول بسن الـ21 بعد مشاركته بـ18 دقيقة أمام كلتشرال ليونيزا 6-1 في مسابقة كأس الملك، أنه يريد التركيز على عائلته الصغيرة.
ولعب إينزو مع ألافيس في الليغا ولوزان السويسري لكنه أمضى موسم 2021-2022 مع روديه فريق درجة خامسة في فرنسا وآخر مباراة لعبها في 2023 كانت مع فوينلابرادا درجة ثالثة في إسبانيا.
وسبق للأب لـ3 بنات أن اعترف بوجود ضغوط كبيرة عليه لأنه ابن أسطورة وقال:«كل لاعب يحصل على نصيبه من الانتقادات، وأحاول عدم التفكير بمقارنتي مع والدي، الأهم أن عائلتي فخورة بي. كنت بسن الـ22 في الريال، ولأنه أفضل ناد في العالم هناك صعوبة كبيرة في العثور على مكان في الفريق».
ويواصل أبناء زيزو الآخرين اللعب في إسبانيا ويلعب تيو في قرطبة، ويحرس لوكا شباك غرناطة، فيما يلعب إيلياز في رديف ريال بيتيس، كما أن لزيدان وعائلته منصة دائمة في ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه 2023
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق