عاجل

تفسير رؤية المحكمة في المنام وعلاقته بالخير والسعادة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير رؤية المحكمة في المنام وعلاقته بالخير والسعادة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

سرايا - تفسير رؤية المحكمة في المنام

من يرى في منامه أنه دخل إلى قاعة المحكمة، يدل ذلك على الخير الوفير والرزق القادم إليه وأنه يرغب طوال الوقت في تطبيق العدالة في المجتمع الذي يعيش فيه ويريد أن يطبق الحربة والمساواة به.

ومن رأى في منامه أنه ارتكب جريمة ما ووقف في المحكمة من أجل التقاضي فإن رؤيته تشير إلى وجود بعض المتاعب والصعاب في حياته المقبلة وعليه أن يستعد لهذه الفترة بشيء من الجَلد والصبرحتى تمر هذه الأزمة.

وقد تشير رؤية المحكمة في المنام إلى أمر ما مهم مقبل عليه الرائي في أيامه القادمة، وعليه أن يكون مستعد لها حيث تشير ضرورة اتخاذه لبعض القرارات المصيرية لأن هذه الأحداث ستغير مجرى حياته كليا والله أعلم.

ولكن من يرى أنه يجلس في قاعة حكمة وكانت مليئة بالناس فهذا المنام فيه خير له حيث تشير الرؤيا إلى أخبار سعيدة قادمة إليها وهذه الأخبار ستدخله في حالة من السعادة والسرور بعد فترة من الضيق، ولكن لو رأى المحكمة خالية من البشر فالرؤيا تشير إلى التعرض للظلم والقهر الذي سيعاني منه الرائي.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية المحكمة في المنام إلى عدم ارتياح الرائي وخوفه المستمر وفزعه من أبسط الأشياء التي تحدث له، وقد تدل على أنه شخصية تقلق من كل ما يحيط بها وربما تكون نتيجة لبعض الضغوط النفسية التي يتعرض لها الرائي لفترة من الوقت.

وقد تشير رؤية المحكمة الخالية من الناس والقضاة أيضا وفقا لمفسري الأحلام إلى التعدي على المال أو فقدان مال الرائي أو هتك الأعراض والاستهتار بالمال العام والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق