سواريز: واقعة جالينو طبيعية.. والعرض السعودي لا يمكن رفضه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سواريز: واقعة جالينو طبيعية.. والعرض السعودي لا يمكن رفضه - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:38 صباحاً

عدَّ البرتغالي دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، التحوُّل من السعي لضم المهاجم البرازيلي ويندرسون جالينو، إلى التعاقد مع الجناح الهولندي ستيفن بيرخفاين، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية «أمرًا طبيعيًا»، كاشفًا عبر حوار بثّته صحيفة «ABola» الثلاثاء، عن ملابسات الواقعة التي أزعجت مسؤولي بورتو.
وأشار سواريز إلى دخول الاتحادين في مباحثات مع بورتو لضم مهاجمه جالينو، بالتزامن مع مفاوضة أياكس أمستردام الهولندي حول بيرخفاين، الذي مثّل خيارًا أنسب بالنسبة لهم، ولذلك حين حصلوا على توقيعه، توقفت مساعيهم لضم اللاعب البرازيلي.
وقال المسؤول الاتحادي في حواره مع الصحيفة البرتغالية: «كانت لدينا أهداف في السوق، وتفاوضنا مع الأندية المالكة لعقود صفقاتنا المطلوبة، وبالطبع جالينو كان ضمن دائرة اهتماماتنا، وتحدثت مع بورتو، ولكننا رأينا أن بيرخفاين يلبّي أكثر المواصفات التي تسمح للاعب بالنجاح في السعودية».
وأتبع: «الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات يقع فيها الكثير، وما حدث كان طبيعيًا.. نحن ندع خياراتنا مفتوحة دائمًا لكل شيء، ويجب عليك التحلي بالمرونة لإنهاء الصفقات».
وعبَّر سواريز عن اقتناعه الشديد بالعمل في السعودية، مفصحًا عن محادثةٍ جمعته بالإسباني ستيف كالزادا، نظيره في نادي الهلال، الذي شاطره الرأي ذاته.
وأوضح: «العرض المقدّم لي، والتحديات التي وضعها الملّاك أمامي، تجعلني لا أجيب بالرفض أبدًا، وتحدثت مع المدير التنفيذي في الهلال، وقال لي: لا يوجد شخص محترف يرفض عروض الملاك في السعودية».
وتحدث سواريز عن عمله قائلًا: «الملاك يرغبون في جعل هيكل النادي التنظيمي احترافيًا لأعلى الدرجات، على غرار أوروبا، ولديهم نظرة طويلة الأجل، فالمشروع الرياضي يمتد حتى عام 2030، ويستهدف تأسيس العديد من البنى التحتية، وتطوير الفئات السنية، وكل ذلك في خططهم التي نسعى إلى تحقيقها على أكمل وجه».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق