مدرب برشلونة يناقض نفسه.. "بينيا جيد" ونفكر بحارس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

ناقض هانزي فليك مدرب برشلونة الإسباني نفسه بعدما أكد أنه يثق في الحارس البديل إيناكي بينيا لتعويض غياب قائد الفريق المصاب مارك أندريه تير شتيغن، بيد أنه فتح الباب أمام التعاقد مع حارس جديد لتعويض الأخير.

وأصيب تير شتيغن قائد برشلونة بتمزق في أحد أوتار ركبته اليمنى خلال فوز فريقه بنتيجة 1-5 على فياريال الأحد، وخضع اللاعب الألماني الدولي البالغ من العمر 32 عاما لعملية جراحية يوم الاثنين.

 

 وقالت وسائل إعلام إسبانية إن تير شتيغن قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، بينما قال النادي الكتالوني في بيان رسمي إن موعد العودة مرتبط بدرجة تعافي اللاعب بعد الجراحة.

وقال فليك في مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء قبل ملاقاة خيتافي: بينيا حارس مرمى محترف، ويتدرب بجدية ليكون في أقصى درجات التركيز لكونه حارس المرمى الثاني، وهو أمر صعب تماما، ولكنني ألاحظ أنه في قمة تركيزه وجاهز للعب.

وأضاف المدرب الألماني: أثق فيه تماما، ولكن سنرى مع إدارة النادي خيارات أخرى، لسنا تحت الضغط، ولكننا واثقون في إيناكي.

وتتضمن الخيارات المتاحة أمام برشلونة إما تصعيد حارس مرمى من أكاديمية النادي أو التعاقد فورا مع حارس مرمى غير مرتبط بتعاقد مع ناديه مثل كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان السابق، أو البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال ويوفنتوس السابق، والذي أعلن اعتزاله مؤخرا.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق