تنبيه مهم لطلاب آداب المنصورة.. الدعم الفوري للمتعثرين في تسجيل الرغبات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنبيه مهم لطلاب آداب المنصورة.. الدعم الفوري للمتعثرين في تسجيل الرغبات - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:22 مساءً

نبهت كلية الآداب جامعة المنصورة، بقيادة الدكتور محمود سليمان الجعيدي، عميد الكلية، على ضرورة تسجيل الطلاب الجدد الانتظام والانتساب لرغباتهم الداخلية في الأقسام المختلفة في أسرع وقت، ووجهت الكلية الطلاب بضرورة اختيار القسم المناسب لهم بناءً على الدرجات المحددة من قبل إدارة الكلية لكل قسم.

الموعد النهائي لتسجيل الرغبات

وأعلنت إدارة كلية الآداب أن آخر موعد لتسجيل الرغبات الداخلية سيكون يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، مع التأكيد على أهمية الالتزام بهذا الموعد النهائي.

وناشدت الكلية الطلاب المتعثرين أو الذين يواجهون صعوبة في تسجيل رغباتهم بسرعة التوجه إلى الكلية، وقد خصصت الكلية معامل مجهزة بالدور الثالث لمساعدة هؤلاء الطلاب في إتمام عملية التسجيل بسهولة.

 5ad7aa714e.jpg

خطوات التسجيل عبر الإنترنت

أتاحت الكلية لطلاب الفرقة الأولى الجدد للعام الجامعي 2024-2025 إمكانية تسجيل رغباتهم عبر الإنترنت من خلال موقع «ابن الهيثم» الخاص بجامعة المنصورة، ويُمكن للطلاب الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي: https://myu.mans.edu.eg

بعد إتمام التسجيل، يتوجب على الطلاب متابعة الصفحة الرسمية لكلية الآداب على موقع فيسبوك حيث سيتم الإعلان عن نتائج التنسيق الداخلي للأقسام والبرامج المختلفة، وتوفر الكلية جميع المعلومات اللازمة للطلاب على هذه الصفحة، ويمكن متابعتها من الرابط: https://www.facebook.com/artsfac.mans.

الخطوات التالية بعد التسجيل

من المتوقع أن تعلن الكلية عن موعد تسليم الملفات والأوراق المطلوبة وسداد المصروفات بعد صدور نتائج التنسيق الداخلي للأقسام، وسيتوجب على الطلاب المستجدين متابعة التفاصيل عبر الصفحة الرسمية للكلية، وأكدت الكلية أن سداد المصروفات وتسليم الملفات هما جزء من الإجراءات الهامة لتأكيد القبول والانضمام إلى الكلية بشكل رسمي.

الدعم المتاح للطلاب

تعمل كلية الآداب بجامعة المنصورة على تقديم الدعم اللازم للطلاب الجدد لضمان عملية تسجيل الرغبات بطريقة سلسة ومنظمة، وتم تجهيز معامل الكمبيوتر في الكلية لمساعدة الطلاب الذين يواجهون صعوبات في استخدام النظام الإلكتروني، ويٌعد هذا جزءًا من الجهود التي تبذلها الكلية لتقديم تجربة تعليمية متميزة لطلابها وضمان استيعابهم بشكل كامل في بيئة التعليم الجامعي.

 6ae653fb59.jpg

وأكد الدكتور محمود سليمان الجعيدي، عميد الكلية، أهمية تسجيل الرغبات بشكل صحيح واختيار القسم الأنسب لكل طالب بما يتماشى مع ميوله الأكاديمية وتقديراته، كما أشار إلى أن الكلية تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات الأكاديمية والإدارية لطلابها وتوفير كل ما يحتاجونه خلال مسيرتهم الجامعية.

وأوضح أن كلية الآداب جامعة المنصورة تسعى إلى تقديم بيئة تعليمية تفاعلية، تجمع بين الابتكار والتفوق الأكاديمي، مما يسهم في إعداد جيل من الخريجين المؤهلين للتفوق في مجالاتهم المختلفة.

ويأتي هذا التنبيه كجزء من الجهود المستمرة لدعم الطلاب في اختيار المسارات التعليمية التي تناسبهم وتساعدهم على تحقيق النجاح في دراستهم الأكاديمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق