"كأس ديفيز".. نادال وألكاراز على رأس قائمة إسبانيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الثلاثاء - pm 07:39 | 2024-09-24
كأس ديفيز.. نادال وألكاراز على رأس قائمة إسبانيا
جو 24 :

تشهد نهائيات كأس ديفيز للتنس تجدد الشراكة بين نادال وألكاراز بعد تعاونهما سويا في منافسات زوجي تنس الرجال في أولمبياد باريس 2024.

 انضم النجم الإسباني رافاييل نادال إلى تشكيلة إسبانيا للمشاركة في الأدوار النهائية لبطولة "كأس ديفيز" للتنس التي تستضيفها مدينة ملقة الإسبانية.
كما انضم ألكاراز المصنف الثالث عالميا إلى تشكيلة الفريق الإسباني التي اختارها القائد ديفيد فيرير إلى جانب روبرتو باوتيستا وبابلو كارينو ومارسيل جرانويرس.

ولم يشارك نادال (38عاما) الفائز بـ22 لقبا في بطولات "الغراند سلام" الأربع الكبرى في أي مباراة منذ أولمبياد باريس حينما خرج من الدور الثاني في فئة فردي الرجال على يد الصربي نوفاك ديوكوفيتش قبل أن يخسر رفقة ألكاراز في دور الثمانية لمنافسات زوجي الرجال أمام الثنائي الأمريكي أوستن كرايتشيك وراجيف رام.

وانسحب نادال من بطولة أمريكا المفتوحة وكأس ليفر، حيث ما زال يعاني من متاعب صحية قلصت مشاركاته على مدار الموسمين الماضيين.

يذكر أنالأدوار النهائية بكأس ديفيز ستقام في الفترة من 19 إلى 24 من شهر نوفمبر المقبل وستلعب إسبانيا التي تتطلع للتتويج باللقب لأول مرة منذ عام 2019 مع هولندا في دور الثمانية بعد اجتيازها مرحلة المجموعات.

المصدر:RT


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق